تزنيت : جمعية “تايري ن وكال” تكرم أفضل الفاعلين بمناسبة رأس السنة الأمازيغية

IMG_0038
لقد تم تكريم  أفضل الشخصيات الناشطة في ميدان الثقافي والفني والرياضي والإعلامي، وذلك خلال اختتام فعاليات الاحتفال بالسنة الأمازيغية يوم 12 يناير 2016 المنظم من طرف جمعية “تايري ن وكال” بشراكة مع المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية ووزارة الثقافة والمجلس البلدي، المجلس الإقليمي عمالة إقليم تيزنيت، والمندوبية الجهوية للسياحة بأكادير التي أقيمت بمدينة تزنيت بحضور العديد من الشخصيات المجتمع المدني والسياسي.
IMG_0028
وقد تم إختيار السيدة ” سلوى أخنوش شخصية السنة الأمازيغية الجديدة، تقديرا من الجمعية لما لما أسدته من خدمات جليلة في الجانب الإجتماعي والتضامني. ومن بين الشخصيات التي تم تكريمها الأستاذ العلامة محمد الصالحي حفيد العلامة أبي الحسن علي بن عبد الله الإلغي أحد قضاة الحسن الأول بإمجاط و أيت عبد الله أسعيد بجائزة سيدي محند أوزال.والسيد عبد الهادي سكيتيوي مدرب فريق حسنية أكادير بجائزة العربي بن مبارك و محمد الدرهم عن مجموعة جيل الجيلالة بجائزة المرحوم مبارك أولعربي للأغنية الشبابية والزميل المصور الصحفي إبراهيم فاضل.
IMG_0049
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد