تفكيك عصابة خطيرة مدججة بالسيوف ضمنها فتاة بجماعة أورير بعمالة أكَادير إداوتنان .

.عبداللطيف الكامل

في عملة أمنية منسقة تمكنت مصالح الدرك الملكي يوم السبت 16أكتوبر2021،من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة بمنطقة تماونزا بجماعة أورير التابعة ترابيا لعمالة أكادير إداوتنان.
وقادها هذه العملية رئيس مركز تغازوت للدرك الملكي تحت إشراف ميداني مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بأكَادير،وذلك بعدما توصلت المصالح الدركية بشكاية في موضوع السرقة وإعتراض السبيل ليلا تحت التهديد بالسلاح الأبيض،حيث تم على ضوء هذه الشكاية إجرء بحث واستقصاء تم من خلاله تحديد هوية فردين من أفراد العصابة.
وهكذا داهمت عناصرالدرك منزل أحد المشتبه فيهم حيث تمكنت من توقيف زعيم العصابة رفقة فتاة،وتم ـيضا توقيف شريكه بنفس المكان فضلا عن حجز أسلحة بيضاء كانت عبارة عن سكاكين وسيوف زيادة على دراجة نارية مجهولة المصدر كانت تستعملها العصابة في عمليات السطو واعتراض سبيل المواطنين ليلا.
هذا وخلفت هذه العملية ارتياحا كبيرا لدى ساكنة المنطقة خصوصا وأن العناصر الموقوفة كانت معروفة بجرائمها الكثيرة المقترفة في مجال السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وكذا بسلوكاتها العدوانية المنحرفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد