تفاصيل حادثة جمهور الوداد بتطوان : 17 جريحا اثنين منهم حلتهما خطيرة..

كشف مدير مستشفى سانية الرمل بمدينة تطوان، محمد لحفاوي، وضعية المصابين في حادثة السير التي وقعت صباح أمس الأحد، 08 يناير 2023، بعد انقلاب حافلة لنقل المسافرين من الحجم الصغير، كان على متنها 17 شخصا من مشجعي فريق نادي الوداد الرياضي لكرة القدم.
وأوضح لحفاوي، في تصريح لموقع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية  أن جميع المعنيين غادروا المستشفى بعد تلقي العلاجات اللازمة، باستثناء حالتنين لازالتا تحت العناية المشددة.
وأبرز المسؤول ذاته أن الحالة الأولى تعاني من كسور على مستوى الفخذ مع رضوض وجروح على مستوى الجسم، وهو ما يستدعي إجراء عملية جراحية في أقرب وقت.
بينما يعاني المصاب الثاني من نزيف داخلي، استدعى إبقاءه تحت العناية المشددة، على أمل ألا تستدعي وضعيته إجراء عملية جراحية.
وذكر أن الـ15 مصابا الآخرين تفاوتت إصاباتهم بين جروح طفيفة وجروح استدعت الخياطة، في ما كان بين المصابين حالات عادية لا تدعو للقلق.
ويشار إلى أن منطقة عين الحصن، الواقعة بين تطوان وطنجة، شهدت صباح الأحد انقلاب حافلة نقل المسافرين من الحجم الصغير، كان على متنها بعض مشجعي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تنقلوا بغرض تشجيع فريقهم الرياضي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد