تعيين الكولونيل ماجور عبد العالي دحماني قائدا جهويا للدرك الملكي بسوس ماسة

ازول بريس

علم ازول بريس من مصادره ان الادارة العامة للدرك الملكي عينت الكولونيل ماجور عبد العالي دحماني قائدا جهويا للدرك الملكي بجهة سوس ماسة خلفا للعقيد يونس مطماطة الذي التحق بالقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط.

وكان الكونيل ماجور عبد العالي الدحماني قبل تعيينه بسوس ماسة، يشغل منصب القائد الجهوي بسطات، وراكم خلال مسيرته المهنية تجارب وخبرة واسعة في مجال التسيير الأمني لمؤسسة الدرك الملكي بجهوية سطات، كما أبان عن حنكة كبيرة، بالإضافة الى استقامته و حسن تواصله مع الجميع و نبل اخلاقه، أعطى المثال الذي يحتدى به في ترسيخ مبدأ المفهوم الجديد للسلطة.

وكان  القائد الجهوي للدرك الملكي السابق يونس مطماطة منذ تعيينه، على رأس الدرك الملكي بسوس ماسة رجل الكفاءة بامتياز خاصة في تسييره للشؤون المتعلقة بالجهاز عن قرب من خلال عمله الميداني الدائم والدقيق و السهر على الأمن والسلم والسلام والإستقرار وتشجيع المحافظة على السير العادي بكل المراكز الترابية التابعة لنفوذه الترابي و صيانة حقوق المواطنين و إتاحة الظروف المناسبة لترسيخ وتوطيد مفهوم دولة الحق و القانون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد