تعيين الأستاذ “محمد بلحسن” وكيلا للملك لدى المحكمة الإبتدائية بأكادير

ازول بريس

كشف المجلس الأعلى للسلطة القضائية اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر الجاري عن لائحة تعيين القضاة في بعض مهام المسؤولية، حيث شملت هذه الحركة المحكمة الإبتدائية بأكادير.

ووفق لمصادر المتوفرة فانه تم تعيين الأستاذ “محمد بلحسن” وكيلا للملك بالمحكمة الإبتدائية بأكادير خلفا للأستاذ “محمد الراوي” الذي تم تعيينه وكيلا عاما للملك باستئنافية العيون.

وكان “محمد بلحسن” يشغل منصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بورز ازات، قبل أن يتم تعيينه على رأس النيابة العامة بأكادير. كما سبق أن شغل منصب نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بزاكورة.

ويعتبر محمد بلحسن وهو من مواليد مدينة آسفي سنة 1967، وحاصل على الإجازة في العلوم القانونية (القانون الخاص)، يعتبر من بين المسؤولين القضائيين المشهد لهم بالنزاهة والكفاءة المهنية.

وكان الملك محمد السادس، رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، قد وافق على تعيين مسؤولين قضائيين بعدد من محاكم المملكة، برسم الدورة الأولى من سنة 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد