تعيين أمين واكريم، عضوا جديدا باللجنة التقنية الدولية للهيب هوب والأساليب المماثلة.

 

عينت الجامعة الدولية (FISAF)، المدير التقني للجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة، السيد أمين واكريم، عضوا جديدا باللجنة التقنية الدولية للهيب هوب والأساليب المماثلة.

واعتبرت الجامعة الدولية قرار تعيينها للسيد أمين واكريـــم كممثــل للمغـــرب وإفريقـيــا باللجنــــة التقنيـــة خطــوة هامــة في تطبيــق خطــة أعمالــها الراميــة إلــى التوســع في شـــمال إفريقــيا، مؤكديــن علــى المساهمــــــــة الفعـــالـــــــــة والإيجابيـــــــة للسيـد أميــــن واكريـــــــم في تحقيــق هذا الهــدف.

كما أشادت الجامعة الدولية (FISAF) بالمشاركة المتميزة للمنتخب المغربي في بطولة العالم التي نظمت بجزر المارتينيك، وعبرت عن رغبتها في حضور المغرب ومشاركته في جل مسابقات بطولة العالـــــم لهذه السنة التي ستحتضنها هولنـدا شهر أكتوبر المقبـــل.

في المقابل عبرت الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة، في شخص رئيستها سلمى بناني، عن عظيم فخرها واعتزازها بقرار التعيين هذا، الذي يأتي نتيجة أزيد من 20 سنة من العمل الجاد والمسؤول في خدمة هذه الأنواع الرياضية، سواء على المستوى الوطني أو الدولي.

كما رحبت الجامعة بهذا التعيين الذي يشكل فخرا للمغرب، باعتباره البلد العربي الوحيد والبلد الإفريقي الثاني إلى جانب جنوب إفريقيا المنضوي تحت لواء الجامعة الدولية (FISAF).

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد