تعرف عن القيمة المالية للفائز بكأس إفريقيا للأمم 2019

 

تعرف نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها مصر في الصيف الحالي (من21 يونيو إلى 19 يوليوز2019) مجموعة من المستجدات ويبقى أهم مستجد متمثلا في الرفع من عدد المنتخبات المشاركة في هذه الدورة والتي هي الدورة 32 في عمر هذه المنافسات الإفريقية والتي انطلقت سنة 1957.
والمتستجد الثاني الهام يتشكل في الرفع من القيمة المالية للفائز بكأس إفريقيا للأمم والتي تم تحديدها في أربعة ملاييرونصف سنتيم، فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على مليارين ونصف من السنتيمات، وبهذا المبلغ أصبحت لهذه الكأس قيمة مالية هامة مابين المنافسات القارية العالمية من امثال الكأس الأسيوية أوالإفريقية أوتلك التي تهم فرق أمريكا الجنوبية (البرازيل والمكسيك والأروغواي والشيلي والبارغواي…). ويذكر أن الإستعدادات لهذه التظاهرة الإفريقية الهامة انطلقت بشكل جدي من خلال المعسكرات التدريبية لأغلب المنتخبات فضلا عن المباريات الودية. وإن عملية التكهن بالمنتخب الفائز بلقب الدورة الحالية يبقى أمرا مستعصيا خاصة وأن تقارب المستوى التقني يبقى هو سيد الموقف.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد