تسجيل 3 إصابات جديدة بكورونا بسوس ماسة ليرتفع العدد إلى 14 بالجهة

أبانت الإحصائيات الجديدة لحالات الإصابة بفيروس كورونا التي أعلنت عنها وزارة الصحة قبل قليل من صباح اليوم الأحد عن تسجيل 3 حالات جديدة بفيروس كورونا بجهة سوس ماسة ليرتفع العدد من 11 إصابة إلى 14 إصابة مؤكدة.

وكانت آخر الأرقام الصادرة عن الوزارة نفسها، منتصف ليل أمس السبت، تشير إلى11 من حالات الإصابة مؤكدة بجهة سوس ماسة؛ استنادا إلى تحاليل مخبرية جاءت نتائجها إيجابية قبل أن يرتفع العدد إلى 14 حالة.

و وفق آخر إحصائيات لوزارة الصحة. فإن عدد المصابين بفيروس كورونا في المغرب وصل إلى 437 حالة، بعد تسجيل 35 حالة جديدة ثبتت إصابتها حسب تحاليل مخبرية.

وسجلت الحالات الجديدة في 6 جهات بالبلاد، جهة الرباط سلا القنيطرة بـ10 حالات، و10 حالات أخرى في جهة فاس مكناس، و7 على صعيد جهة الدار البيضاء سطات، 3 في جهة طنجة تطوان الحسيمة، وإصابة شخصين في جهة الشرق، إضافة إلى 3 حالات أخرى في سوس ماسة.

وبناء على هذه المعطيات يصبح عدد الحالات:

124 في الدار البيضاء سطات.

82 في الرباط سلا القنيطرة

82 أيضا في جهة فاس مكناس.

70 على مستوى مراكش آسفي.

جهة طنجة تطوان الحسيمة 32 حالة

16 بجهة الشرق

14 بسوس ماسة

10 ببني ملال خنيفرة

6 في درعة تافيلالت

إصابة واحدة بجهة كلميم وادي نون.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد