تزنيت..إفتتاح المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية بحضور عامل عمالة الإقليم (صور)

المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية

إفتتح السيد عفان بنبوعيدة رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة إلى جانب السيد عامل عمالة اقليم تيزنيت يومه الثلاثاء 26 نونبر 2019 على افتتاح المعرض الاقليمي للصناعة التقليدية بتيزنيت تحت شعار :”الصناعة التقليدية تراث أصيل و ابداع متجدد “، الذي تنظمه غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة بتعاون مع كل من المجلس الإقليمي لتيزنيت و المجلس الترابي لمدينة تيزنيت والمديرية الإقليمية للصناعة التقليدية بتيزنيت و ذلك في الفترة الممتدة مابين 26 و 30 نونبر 2019 بساحة مولاي عبد الله بمدينة تيزنيت.

و حضر مراسيم الافتتاح كل من السيد رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت والسيد نائب الأول لرئيس جماعة تيزنيت، والسيد المدير الإقليمي للصناعة التقليدية بتيزنيت، بالإضافة إلى حضور السادة أعضاء الغرفة : المصطفى بوصبع نائب الثاني لرئيس الغرفة، الحسين الديب رئيس لجنة المعارض و التظاهرات والعلاقات بالغرفة وعضو الغرفة بإقليم تارودانت، عبد الكبير ضو نائب رئيس لجنة المعارض و التظاهرات والعلاقات بالغرفة ومدير المعرض لهذه الدورة، عبد الله كواغو رئيس لجنة الإعلام و التواصل و التوثيق و عضو الغرفة باقليم تيزنيت ، السيد محمد إبا نائب رئيس لجنة الشؤون الميزانية بالغرفة و عضو الغرفة بإقليم تيزنيت، بالإضافة لممثلي المجالس المنتخبة، وعدد من رؤساء المصالح الخارجية، منتخبين، وشخصيات مدنية وعسكرية.

و تهذف هذه التظاهرة الى تمكين الحرفيين من الالتقاء و تبادل الخبرات و المهارات، وكذا دعم الجهود الرامية إلى تطوير قطاع الصناعة التقليدية و النهوض به، بالإضافة إلى إبراز المؤهلات الطبيعية في مجال الصناعة التقليدية بالإقليم و تثمين منتجاتها تسويقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد