تجديد الثقة في أحمد الشاجي كرئيس لفريق رجاء أكادير لكرة اليد للموسم 2018/2019

عقد فريق رجاء اكادير لكرة اليد جمعه العام العادي للموسم 2018/2017 يوم الاثنين 10 شتنبر 2018 بأحد الفنادق بأكادير بحضور اعضاء المكتب المسير وممثلي اللاعبين ومحبي الفريق والغيورين عليه.

وبعد قراءة التقرير الادبي السيد حسن زغدود الذي استعرض فيه جميع المراحل التي قطعها الفريق هذه واهم الانجازات التي حصل عليها الفريق بقوله:”هكذا نكون قد عرفناكم على ما انجزناه خلال الموسم الرياضي حيث يمكن القول ان احسن ما حققناه من نتائج منذ تاسيس الفريق سنة1985 وهو الفوز بالبطولة الوطنية وكاس العرش وكاس دوري مولاي الحسن لاقل من 19 سنة، انه حصاد مثمر يظهر الى اي حد مدى جدية المكتب المسير وتفاني لاعبيه ةتميز الساهرين على التاطير الفني والبدني لجميع الفئات العمرية والذين عملوا في انسجام تام مع السيد احمد الشاجي رئيس النادي  على تنفيذ البرنامج المسطر والمبلور من طرفه وكل المتدخلين حسب تخصصاتهم لجعل الموسم الرياضي استثنائيا وليس له نظير”كما شكر جميع المساهمين والمتدخلين في مسيرة الفريق على الدعم والمساندة كل من موقعه لجعل فريق رجاء اكادير يحتل الصدارة على الصعيد الوطني والح الجميع على الزيادة في المنح والمساعدات للفريق خصوصا وانه سيدخل غمار منافسات قارية صعبة وتحتاج الى مصاريف كبيرة.

بعدذلك تقدم السيد امين المال أعبايد محمد لتلاوة التقرير المالي الذي نستخلص منه مايلي:

مجموع المداخيل : 143500000 درهما

المصاريف : 226224900 درهما

مصاريف أجرة اللاعبين:76170000 درهما

**وسجل الموسم 2017/2018 عجزا ماليا قدر ب :827.249،90 درهما

 وعقب انتخاب المكتب الجديد وعلى رأسه الحاج احمد الشاجي صرح هذا الاخير بما يلي :”… ويبقى العجز اكبر حاجز امام الفريق في هذا الموسم لتخطي الصعوبات التي ستواجهه وخاصة البطولة الافريقية التي تستدعي مصاريف كثيرة من تنقل وايواء ومنحة للاعبين الى غير ذلك لهذا يشيد المكتب المنتخب حاليا بجميع المسؤولين بالاقليم الى مساعدة الفريق والوقوف بجنبه للوصول الى الهدف المنشود كما كان الشأن الموسم الماضي حيث كان الدعم مهما سواء المادي او المعنوي كما أتمنى الزيادة في المنح المخصصة لفريق رجاء اكادير لكرة اليد على غرار الفرق الاخرى نظرا للنتائج التي حققها .” و وجهت برقية ولاء واخلاص للسدة العالية بالله الملك محمد السادس نصره الله.

وفي الاخير تم تكريم عدة فعاليات رياضية التي قدمت خدمة للفريق طوال مشواره الكروي:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد