تارودانت: جمعية النادي الرياضي الروداني تحتفي بعيد ميلاد الأميرة للالة خديجة…

بقلم سعيد الهياق

نظمت جمعية النادي الرياضي الروداني صباح يوم الأحد 13 مارس 2022 بفضاء الخير صبيحة رياضية تربوية تديربية وترفيهية لفائدة الأطفال والبراعم تحت شعار ” معاً من أجل بناء أجيال المستقبل ”
ويندرج تنظيم هذه التظاهرة الرياضية في إطار احتفاء جمعية النادي الرياضي الروداني في شخص رئيسها الخبير الوطني مصطفى النميري الحاصل على الحزام الأسود الدرجة الرابعة بمناسبة تخليد ذكرى عيد ميلاد صاحبة السمو الأميرة للالة خديجة.


وتروم هذه التظاهرة الرياضية التي تنظمها جمعية النادي الرياضي الروداني بتنسيق مع الجمعيات الرياضية الممارسة لفنون الحرب وبشركة مع المجلس الجماعي إلى تشجيع الأطفال والبراعم على ممارسة الرياضة بشكل عام وخلق مجال للتعارف.


وقد شارك في الصبيحة الرياضية أكثر من 200 طفل وطفلة من مختلف الفئات العمرية. وبالمناسبة تم منح مجموعة من الدبلومات على الأبطال اليافعين الذين نجحوا في اجتياز مختلف الدرجات حسب الفئات العمرية، وكذلك توزيع الشواهد التقديرية على جميع المشاركات والمشاركين في الصبيحة الرياضية.


وحسب تصريح الخبير مصطفى النميري رئيس جمعية النادي الرياضي الروداني فإن الهدف من تنظيم هذا العرس الرياضي هو الاحتفاء بذكرى عيد ميلاد صاحبة السمو الأميرة للالة خديجة وأيضاً تشجيع الأطفال والبراعم على ممارسة الرياضة من أجل بناء أجيال المستقبل. وكذلك التعريف برياضة الجيدو وباقي فنون الحرب كرياضة نبيلة تهدف بالأساس إلى زرع القيم الإنسانية النبيلة مع تلقين أبطال الغد بعض التقنيات الحديثة في مجال رياضة الجيدو.


وتقدم بالشكر العميق إلى آباء وأمهات وأولياء الأبطال على حضور الصبيحة الرياضية التربوية التدريبية والترفيهية في نفس الوقت على تشجيع أطفالهم على ممارسة الرياضة بشكل عام. وتقدم بالشكر كذلك إلى جمعية الأعمال الاجتماعية الخير على احتضان العرس الرياضي مع كلمة تقدير لكل المنابر الإعلامية التي واكبت فعاليات التظاهرة الرياضية لفائدة الطفولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد