تارودانت: جمعية أجيال الرياضية الرودانية تحتفي بأبناءها و بأطرها.

بقلم سعيد الهياق.
نظمت الجمعية الرياضية الرودانية لمدرسة كرة القدم بحر الأسبوع الماضي بالملعب البلدي بتارودانت حفل إختتام الموسم الرياضي 2018/2019.
و في بداية العرس الرياضية وقف الجميع لتحية النشيد الوطني و بعد ذلك ولج أرضية الملعب المعشوشب الجميل جميع الفئات العمرية للمدرسة و الذين قدموا لوحات فنية و لمسات كروية أذهلت الجمهور الذي حج إلى الملعب من أجل تشجيع المواهب الصاعدة. و سهر الإطار الوطني و الأستاذ المقتدر جمال الدين المهندس على تقديم فقرات الحفل الرياضي و عرض الإنجازات الرياضية التي حققتها الجمعية على الصعيد الجهوي و الوطني.
و في ختام العرس الرياضي الذي حضره آباء و أمهات و أولياء أبناء المدرسة تم تقديم مجموعة من الشواهد التقديرية و بعض الهدايا الرمزية على المحتفى بهم من أجل تشجيعهم و تحفيزهم على مواصلة مشوارهم الرياضي بالموازة مع الإستمرار في الدراسة. و بالمناسبة تم تكريم الأطر الرياضية التي تسهر على الإشراف الفني و الرياضي بالمدرسة نظير مجهوداتها الجبارة و تضحياتها. و أشرف على المبادرة التحفيزية و الإجتماعية رئيس الجمعية إلى جانب السيد خليد بلمدن باشا المدينة و السيد بيروك التيجاني و السيد الحسان أدوز قائد قيادة تاملوكت و اليادة سعيد بكريم و رشيد ربيب و رشيد فنان عن المجلس الجماعي و الكاتب العام لعصبة سوس لكرة القدم بمعية أعضاء عن المكتب و السيد إبراهيم جناح رئيس جمعية قدماء إتحاد تارودانت برفقة مصطفى المظفر كاتب الجمعية، و السيد رشيد حمودة رئيس جمعية مراقبي المقابلات و الحكام، و السيد حسن النجاري عن جمعية الأندلس للإسعافات الأولية إلى جانب مجموعة من الشخصيات الرياضية البارزة على الصعيد المحلي و الجهوي بالإضافة إلى حضور مجموعة من اللاعبين القدماء البارزين من مختلف الأندية المحلية و الإقليمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد