تارودانت : جريمة قتل شاب لمشغله وترحيله في برميل، لاعلاقة لها بالشدود الجنسي

قال مصدر قريب من المتهم الذي قتل مشغله ورحل جثته في برميل إلى تارودانت،  لموقع “أزول بريس ” انه لا علاقة  للشدود الجنسي بارتكاب الجريمة.

وأضاف المصدر، ان أصل الخلاف بين الجاني والضحية الذي تحول الى التصفية الجسدية، كان هو تماطل هذا الأخير في أداء مستحقاته لفائدة المتهم ” 8 أشهر”.

وأكد ذات المصدر أن ما زاد الطين بلة  واشعل غريزة الانتقام لدى المتهم هو إقدام الضحية على تفويت المحل التجاري المعد لبيع الملابس الجاهزة لفائدة شخصين آخرين وفق شروط مالية معينة دون إخباره.

وزاد صاحب مصدر الموقع  موضحا أن أمر بيع المحل التجاري دون علم المتهم أغضبه ، قبل ان يقرر الانتقام من مشغله عن طريق تصفيته ومحاولة التخلص من جثته بشتى الوسائل.

وفسر المصدر أن انتظار مرور ازيد من 10 ايام على ارتكاب الجريمة هو ما يفسر بحث الجاني عن حل لاخفاء أثار جريمته، وانتهى به الأمر بتنقيل الجثة بواسطة برميل بلاستيكي قصد التخلص منها إلى مسقط رأسه بدوار أيت الراس التابع للجماعة الترابية أمالو بإقليم تارودانت، قبل ان يفتضح أمره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد