تارودانت تشهد توأمة في مجال الطفولة.

بقلم سعيد الهياق//
صبيحة يوم الأحد 20 دجنبر 2019 بالمركب الاجتماعي التربوي بتارودانت نظمت جمعية فنون للموسيقى و المسرح صبيحة تربوية و فنية على شرف أطفال الجمعية بحضور براعم جمعية نسمة خير هوارة.
و في كلمته الافتتاحية رحب مصطفى مقداد رئيس جمعية فنون للموسيقى و المسرح بأعضاء وفد جمعية نسمة خير هوارة على الحضور رفقة براعم الجمعية. و تندرج هذه المبادرة الفنية التربوية في إطار انفتاح الجمعية على باقي الجمعيات داخل الإقليم و التي تتقاسم معها نفس الأهداف التربوية و الفنية للنهضوض بمجال الطفل في إطار أكاديمي مؤطر.
و شهدت الصبيحة التربوية الفنية مجموعة من الفقرات الفنية من طرف الجمعتين في التنشيط و الأناشيد، و كذلك في المسرح و التنشيط مع قراءات شعرية. كما قدمت براعم جمعية نسمة خير هوارة مجموعة من العروض الفنية في رياضة فنون الحرب. و المناسبة تم تقديم مجموعة من العروض النظرية و التقنية في مجال إعداد الممثل إلى جانب تسليط الضوء على الجوانب التقنية المتعلقة بمنظومة الوقوف على خشبة المسرح.
لينتهي العرس الفني التربوي بعقد توأمة بين الجمعيتين من أجل تبادل التجارب و الزيارات و أيضاً ربط جسور التواصل التربوي و تبادل المستجدات في مجالات الطفولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد