تارودانت: تتويج فتيان ثانوية محمد الخامس بالبطولة الإقليمية لكرة اليد…

سعيد الهياق

أسدل الستار صباح يوم السبت 11 فبراير 2023 بالثانوية التأهيلية ابن سليمان الروداني بتارودانت على البطولة الإقليمية المدرسية في كرة اليد بتتويج فتيان ثانوية محمد الخامس بالبطولة بعد الفوز على ثانوية لمهارة بأولاد برحيل بإقليم تارودانت.
وأشرف على تقديم درع البطولة والكؤوس والميداليات؛ أعضاء من فرع الجامعة الملكية للرياضة المدرسية إلى جانب ثلة من أساتذة التربية البدنية.
وقد استمتع الحضور والضيوف إلى جانب الأطر التربوية والأساتذة بالعروض الشيقة والندية القوية التي شهدتها أطوار المقابلة النهائية التي جمعت بين ثانوية محمد الخامس وثانوية لمهارة بأولاد برحيل.
واستسلم في الأخير فريق ثانوية لمهارة بعد ضغط كبير وبعد سلسلة من المرتدات السريعة والناجعة لفريق فتيان ثانوية محمد الخامس بتأطير من الأستاذ جمال الدين المهندس الإطار الوطني المقتدر.


وانتهت المبارة النهائية في أجواء رياضية بحصة 18 مقابل 09 تحت تصفيقات الجمهور؛ وانبهار الضيوف بالأهداف الجميلة واللمسات الفنية لكلا الفريقين.
وجاء تأهل الفريقين للمبارة النهائية بعد فوز ثانوية محمد الخامس على ثانوية الحسن الثاني أولاد تايمة بنتيجة 17 مقابل 08؛ وفوز ثانوية لمهارة على ثانوية المجد الكدية البيضاء بحصة 05 مقابل 02.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد