تارودانت: انطلاق صبيحة رياضات فنون الحرب في نسختها الأولى.

بقلم سعيد الهياق

انطلقت فعاليات صبيحة رياضات فنون الحرب في نسختها الأولى بملعب الأب جيگو يومه الأحد 20 فبراير 2022؛ تحت شعار ” فنون الحرب ودورها المحوري والفعال في التخفيف من الآثار الجانبية للجائحة على الأطفال”


وافتتح العرس الرياضي بآيات من الذكر الحكيم ثم وقف الجميع لتحية النشيد الوطني. وبعد ذلك أعطى الأستاذ أحمد عفيف رئيس اتحاد جمعيات فنون الحرب بإقليم تارودانت مع الترحيب بكل الجمعيات الرياضية المشاركة وخص بالشكر عامل الإقليم الحسين أمزال ورؤساء المجلس الإقليمي والبلدي ومندوبية الثقافة والتواصل والرياضة على دعمهم العرس الرياضي في نسخته الأولى لفائدة الأطفال.


وبعد ذلك انطلقت الورشات النظرية والتطبيقية تحت تأطير مدربي الجمعيات الرياضية المشاركة؛ والتي بلغ عددها 20 جمعية رياضية. وأشرف على تقديم فقرات الصبيحة الرياضية الفنان مصطفى مقداد.


وحضر فعاليات افتتاح العرس الرياضي في فنون الحرب في النسخة الأولى السادة: الأستاذ توفيق عبد الناصر مدير مندوبية الثقافة والتواصل والشباب ” قطاع الشباب” إلى جانب حضور كبور الماسي نائب رئيس المجلس الإقليمي والأستاذ شرف الدين أسقارو ورشيد الربيب السباعي والأستاذ إسماعيل الحربي عن المجلس البلدي إلى جانب حضور آباء وأولياء الأطفال المشاركين وبحضور عدة فعاليات رياضية وجمعوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد