تارودانت: الدكتورة نادية القدميري تحتفي بصناع الحدث الدولي.

بقلم سعيد الهياق
في إطار ثقافة الإعتراف بالجميل، أقامت الدكتورة نادية القدميري رئيسة الجمعية المغربية للبحث العلمي و الأخلاقيات مساء يوم الإثنين فاتح يوليوز 2019 برحاب الكلية متعددة التخصصات تارودانت ، حفلا بهيجا على شرف الطلبة و رجال و نساء الإعلام الذين ساهموا في إنجاح المؤتمر الدولي الثاني لبحوث السرطان و الأخلاقيات الذي نظم بالكلية في مستهل شهر أبريل 2019.
و في كلمتها الترحيبية تقدمت الدكتورة نادية القدميري رئيسة الجمعية بكلمة شكر لفائدة الطالبات و الطلبة الذين سهروا على إسقبال ضيوف المؤتمر الدولي و على عملية التنظيم. كما أشارت إلى الدور الهام للمنابر الإعلامية التي واكبت فعاليات المؤتمر منذ الإعلان عنه إلى نهايته عبر التغطية المباشرة و المواكبة الإعلامية اليومية للحدث الدولي.
بالمناسبة تقدمت الدكتورة الرئيسة بالشكر للسيد الحسين أمزال عامل الإقليم، و للسيد الدكتور خليد بلمدن ، باشا المدينة و السيد القائد التيجاني بيروك ، قائد المقاطعة الرابعة و السيد الحسان ادوز، قائد قيادة تمالوكت على مجهوداتهم الجبارة و على الدعم اللوجيستكي المباشر على إنجاح المؤتمر الدولي في أجواء مثالية لقيت الإستحسان من طرف المحاضرين و الضيوف.
و في مستهل كلمتها أبرزت الدكتورة نادية القدميري الدور الإيجابي للسيد الدكتور عمر حلي رئيس جامعة ابن زهر بأكادير و الدكتور عبد اللطيف لقنيفلي عميد الكلية و لجميع الأطر العليا على دعمهم و مساندتهم للجمعية في مساعيها الفكرية للرقي بالبحث العلمي على الصعيد العالمي.
و في كلمته التحفيزية هنأ الدكتور خليد بلمدن باشا المدينة و السيد التيجاني بيروك الدكتورة نادية القدميري رئيسة الجمعية على كفاءتها و قدراتهاالعلمية العالية التي مكنتها من تنظيم و نجاح المؤتمر الدولي الثاني لبحوث السرطان و الأخلاقيات الذي يعتبر من أهم المؤتمرات العلمية على الصعيد الدولي و الذي شهد حضور دكاترة و مختصين و خبراء دوليين في المجال الطبي و الصيدلة و البحوث العلمية من مختلف الدول الأجنبية.
و في ختام الحفل الرمزي أشرفت الدكتورة نادية القدميري رفقة أعضاء الجمعية و السيد الباشا و السيد القائد بيروك التيجاني و السيد القائد الحسان ادوز على تقديم الميداليات و الشواهد التقديرية على المحتفى بهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد