تارودانت: إدارة المستشفى الإقليمي تمد يدها لفعاليات المجتمع المدني.

سعيد الهياق

أكد الدكتور محمد نور الدين الشرقاوي مدير مستشفى المختار السوسي بتارودانت خلال تسلم الدفعة الأولى من المسلتزمات الطبية والشبه الطبية من طرف ” جمعية تارودانت أولاً ” أن إدارة المستشفى الإقليمي تمد يدها لكل فعاليات المجتمع المدني ولكل الهيئات المدنية من أجل الرقي بالخدمات الطبية لفائدة المواطن.
وأن اتفاقية الشراكة التي وقعتها الجمعية مع مندوبية الصحة بتارودانت تروم قبل كل شيء لسد الخصاص في المسلتزمات السالفة الذكر وأيضا السعي لتخفيف المعاناة والتكاليف المادية على المواطنين من الفئات الاجتماعية الهشة. وكذلك من أجل تجويد الخدمات الطبية لصالح المواطن بشكل عام.
وتابع تأكيده أن تلك الاتفافية ما إلا نموذجاً للرؤية التشاركية مع باقي أطياف النسيج الجمعوي شريطة الإلتزام بالمصالح العامة المشتركة دون تقييدها بأبعاد سياسية أو أيديولوجية. وأن يكون الهدف السعي لخدمة المواطن أولاً وأخيراً.
وجدد تقديره للجمعية في شخص الدكتور مصطفى عزيز تنزيل بنود الاتفافية على أرض الواقع بالإضافة إلى التنويه بمشروع حفر وتجهيز البئر في مبادرة إنسانية سابقة من نوعها من أجل ترسيخ ثقافة القيم الإنسانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد