تارودانت : أحمد بلعى عضو جبهة العمل الأمازيغي بتارودانت رئيسا جديدا لشبيبة الأحرا ر بأولوز

تم يوم الجمعة 21 ماي 2021 تجديد مكتب التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية بجماعة أولوز بدائرة تارودانت الشمالية بحضور كل من الحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية وحاميد البهجة المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، وتم بالمناسبة  اختيار أحمد بلعى رئيسا جديدا للشبيبة التجمعية بأولوز.

وأحمد بلعى أستاذ وعضو جبهة العمل الأمازيغي بتارودانت  وفاعل جمعوي بمنطقة أولوز ، شاب طموح باجتهاداته ومبدع متخصص في مجال الفطوغراف وانفوغراف، واستطاع في ظرف وجيز متابعة قضايا منطقة أولوز والنساهمة في ادماج الشباب في العمل السياسي من خلال نشاطه الميداني والتواصل عبر شبكة مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد كان اللقاء كذلك فرصة للتواصل مع مناضلات ومناضلي حزب الأحرار  بأولوز للتداول حول مستقبل التنمية بالمنطقة التي تستحق الأفضل، والاستعداد للإستحقاقات الانتخابية المقبلة.

عرف اللقاء مداخلات قيمة وهادفة.شملت مجموعة من القضايا التي تهدف الى تنمية اولوز وتغيير واقعه نحو الأفضل بالإضافة الى تحفيز الشباب والساكنة عموما على الانخراط في العمل السياسي.

وبالمناسبة كذلك  قام  حاميد البهجة والحسن السعدي رفقة  جواد المصلوحي بزيارة المقر المحلي للحزب، الكائن بحي النور بأولوز وخُتم اللقاء بتجديد فرع الشبيبة التجمعية باولوز وتزكية أحمد بلعى  رئيسا للفرع.

ويذكر في سياق الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب الأحرار على الصعيد الوطني برئاسة عزيز أخنوش، يعرف إقليم تارودانت حيوية تنظيمية  مماثلة توجت مؤخرا بالتحاق عدد من مناضلي الحركة الأمازيغية بالاقليم في اطار جبهة العمل الأمازيغي بالحزب، وتجرى عملية ادماج هؤلاء في هياكل الحزب بالاقليم تنزيلا للقاءات وطنية وجهوية تمت بين الحزب والجبهة مند مدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد