تأجيل الزيارة الملكية لمدينة أكادير..وهذه أهم تفاصيلها

أزول بريس/AZULPRESS //

علم الموقع من مصادره العليمة، بأن الزيارة الملكية التي كانت مقررة ان يقوم بها جلالة الملك محمد السادس  لمدينة أكادير يوم الجمعة 24 يناير 2020،  تأجلت إلى تاريخ لاحق.

وأضافت ذات المصادر أن إلتزامات كثيرة في أجندة جلالة الملك محمد السادس حالت دون بدء الزيارة التي تنتظرها ساكنة المدينة بشغف كبير. حيث من المنتظر أن يحل جلالته بداية من الأسبوع القادم بمدينة أكادير.

وكانت إجتماعات مارطونية قد عقدت بمختلف المؤسسات إستعدادا للزيارة الميمونة لعاهل البلاد لمدينة أكادير، كما تم وضع اللمسات الأخيرة لإستقبال جلالته بحاضرة سوس. حيث إنخرط الجميع كل من موقعه في التحضير لهذا الحدث الكبير بأكادير.كما توافدت على المدينة  تعزيزات أمنية كبيرة قادمة من مدن الصويرة و الرباط بإتجاه  أكادير قصد تأمين الزيارة الميمونة لجلالة الملك.

هذا، و سيقوم جلالة الملك  خلال زيارته المرتقبة بتدشين مجموعة من المشاريع الاقتصادية والسوسيواقتصادية، وأبرزها  المنطقة الصناعية الحرة واعطاء الانطلاقة لمخطط التسريع الصناعي و البرنامج المندمج لأكادير الكبير، ومشروع تحلية مياه البحر، و تأهيل قصبة أكادير اوفلا و سوق الأحد بأكادير، وبرنامج التأهيل الحضري لأكادير، والمستشفى الجامعي، كما سيتم تدشين دار الفنون والطريق المداري ومشاريع أخرى على مستوى عمالات إنزكان أيت ملول واشتوكة أيت باها وتارودانت وتزنيت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد