بوفتيني: عقدي مع الحسنية مازال ساريا…وحلمي الاحتراف وحمل قميص المنتخب

أزول بريس : كريم بوزاليم //

كدب نجم مدافع حسنية اكادير سفيان بوفتيني خبر  انتقاله الى فريق الوداد البيضاوي وقال إشاعة عارية من الصحة مؤكدا ان ادارة فريقه حسنية أكادير قام بالرد، وأوضح كل شيء.. لم يكن هناك أي تفاوض، ولا يمكنني التفاوض وإن حدث هذا سأكون أول من يعلن الخبر للجميع.

واكد ان انتقاله للدار البيضاء من أجل الكشف الطبي، في إحدى المصحات ولقاءه بالمدرب السابق جاموندي، وهو حاليا مدير رياضي للوداد، والتقاطه بعض الصور وقيل بسرعة أنه توقيعي عقد مبدئي مع الوداد.

هناك فارق بين التفاوض والعروض، العروض موجودة حاليا من فرق عديدة بالمغرب وخارجه، وكلها تحال على وكيل أعمالي لمناقشتها واختيار الأفضل.

واكد بوفتيني انه ممتن لفريقه حسنية اكادير وانه بالنادي من اجل مساعدته لينهي الموسم بكيفية أفضل من بدايته، لقد تعذبنا كثيرا وعانينا في أسفل الترتيب، وحاليا حان وقت الصحوة.

معتبرا حبه وتقديره لمسؤولي النادي وجماهيره ولن يغادر الفريق إلا من الباب الكبير كي يستفيد النادي ، وأستفيد معه من تجربة جديدة تثري مساري الاحترافي.

وليختتم المدافع الاكاديري بكلمة ان الفريق سيختتم الدوري في مرتبة محترمة، والتتويج بلقب الكونفيدرالية.. هذا الجيل ولج التاريخ ببلوغ نصف النهائي الإفريقي لأول مرة، وسندخل التاريخ مجددا إن شاء الله بلقب قاري هو الأول للنادي.. وبعدها يمكنني أن أغادر الفريق برأس مرفوعة، وقال أن حلمه هو الاحترافبالخارج  وحمل قميص المنتخب المغربي مستقبلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد