بعد أن طرده المدرب من التداريب مكتب حسنية أكادير يعاقب لاعبه اوبيلا

أزول بريس

أثار غياب لاعب وسط فريق حسنية اكادير ردود فعل غير اعتيادية من طرف المكتب المسير للفريق، بعد أن تغيب عن الحصص التدريبية للفريق لأزيد من أسبوعين ،منذ العودة من العطلة الشتوية التي منحها الطاقم للاعبين، بدون مبرر. وبعد عودته لأستئناف التداريب مع فريقه، ووجه بقرار المنع من المشاركة في التدريبات من قبل المدرب عبد الهادي السكتيوي، حتى يقوم بتسوية وضعيته مع ادارة الفريق، وهو الامر الذي اثار اللاعب وصدرت منه ردود فعل لا أخلاقية مع الادارة التقنية للفريق ومع زملائه في الملعب.

هذا، وأصدر المكتب المسير لحسنية أكادير، وتحديدا اللجنة التأديبية للفريق، قراره في شأن تلك التجاوزات للاعب المهدي أوبيلا، والتي تتعلق بما صدر عنه ، يوم الإثنين الماضي، من توجيه كلمات لا رياضية ولا اخلاقية لكل مكونات الفريق، فكان أن تم تقديمه أمام اللجنة التأديبية يوم الخميس الماضي. وفيما يلي نص القرار التأديبي الذي اتخذ في حقه، وذلك كما نشره موقع النادي :
” إدانة المهدي عبيلة ( اوبيلا) من أجل الأفعال المنسوبة إليه والحكم عليه بغرامة مالية نافذة قدرها 350.000 درهم وبعقوبة رياضية تتعلق بإلزامية مباشرته التداريب وإجراء المباريات مع فريق الأمل الى أجل غير مسمى. ” وبتقديمه اعتذارا مكتوبا لجميع مكونات النادي.”

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد