بطلب من المغرب، الكاف يقرر تأجيل مباريات نصف نهائي عصبة الأبطال والاتحاد الإفريقي

ازول بريس : كريم بوزاليم  //

أكدت مصادر جامعية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وافق اليوم على الطلب الذي تقدم به المغرب والقاضي بتأجيل مباريات نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية والكونفدرالية إلى موعد لاحق.

وقالت ذات المصادر أن لجنة المسابقات بالاتحاد عقدت اجتماعا عن بعد مع ممثلي الفرق المشاركة، وتمت الموافقة على التأجيل رغم اعتراض مسؤولي فريقي الزمالك وبيراميدز المصريين.

وتم خلال الاجتماع أيضا تحديد المواعيد الجديدة لمباريات النصف، حيث سيستقبل الوداد البيضاوي غريمه الأهلي المصري في 17 من أكتوبر بينما سيواجه الرجاء البيضاوي الزمالك المصري في اليوم الموالي بمركب محمد الخامس، على أن تجرى مبارتا الإياب أسبوعا بعد ذلك بالقاهرة.

أما فيما يخص مبارتي نصف نهائي كأس “الكاف”،  فستجرى مباراة فريقي حسنية اكادير ونهضة بركان يوم 19 اكتوبر بمركب الامير مولاي عبد الله بالرباط ابتداء من الساعة السابعة مساء على ان تجرى مبارة نصف النهائي الثاني بين حوريا كوناري و الغيني بيراميدز المصري يوم 20 اكتوبر بمركب محمد الخامس ابتداء من الساعة السابعة مساء، بينما حدد موعد المباراة النهائية في 25 من أكتوبر بالرباط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد