بسبب تصرفات المكلفة بالتواصل بجامعة الكرة الصحافة الجهوية بأكادير تستعد لمراسلة الخلفي

//ابخاسن يعقوب

أبدى العديد من ممثلي المنابر الإعلامية المحلية والجهوية في مدينة أكادير، انزعاجهم الشديد واستياءهم من الطريقة اللا مهنية، واللا مسؤولة التي تتعامل بها المسؤولة عن التواصل والعلاقات مع الصحافة في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،  حيث تقف أمام أداء واجبهم المهني، وتتعمد تعسير مهمتهم  عوض تسهيلها، مع تفضيل في التعامل مع باقي الصحفيين والزملاء الإعلاميين القادمين من خارج الجهة، والتي تختارهم بعناية فائقة ووفق مزاجها.

وكانت أخر هذه الاستفزازات، الطريقة السيئة التي تعاملت به مع الصحفيين الذين تنقلوا لتغطية معسكر المنتخب الوطني  الذي يعسكر  بملعب أدرار  الكبير، استعدادا للقائه بالمنتخب الليبي، وهو ما جعل العديد من  ممثلي المنابر الإعلامية المحلية والجهوية بأكادير يدرسون إمكانية رفع عريضة احتجاجية حول تصرفاتها، إلى الوزير الوصي على القطاع، وإلى الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، والرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين للتدخل بشكل عاجل لإيقافها عند حدها، بعدما أصبحت تعيق عملهم، ولا تساعدهم على القيام بواجبهم على أكمل وجه ، علما أن فرعي الجمعيتين باكادير لم يستطيعا الحد من تصرفات المعنية، التي تبالغ في طلب البطاقة المهنية لمراسلين صحفيين معتمدين من طرف منابر اعلامية وليس بالضرورة مهنيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد