بركان يطيح بيراميدز ويحرز لقبه الاول بالكاف ..معه صور وفيديو

أزول بريس – أحرز فريق نهضة بركان المغربي لقب بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على بيراميدز المصري (1-صفر) مساء اليوم في المباراة النهائية التي جرت بينهما على ملعب الأمير مولاي عبدالله .وسجل البوركينابي يوسوفو دايو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (15).

وهذا اللقب هو الأول لفريق نهضة بركان الذي خسر نهائي نسخة البطولة العام الماضي أمام الزمالك المصري بركلات الترجيح (3-5) بعد تبادلهما الفوز ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة (1-صفر).

فوز نهضة بركان بكأس الكاف

كما أن اللقب هو الثاني للفريق المغربي الذي تأسس عام 1970 ، وذلك بعدما حصد لقب كأس المغرب العام قبل الماضي.

وأصبح نهضة بركان خامس فريق مغربي يتوج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي بعد الجيش الملكي (2005)، والمغرب الفاسي (2011) والفتح الرباطي (2010) والرجاء البيضاوي (2018).

في المقابل، أخفق بيراميدز في إحراز اللقب القاري في أول مشاركة قارية له، وإبقائه مصريا بعدما توج به الزمالك في الموسم الماضي.

فرحة بركان بكأس الكاف

يشار إلى أن الدور النهائي في المسابقة أقيم للمرة الأولى من مباراة واحدة، على غرار الدور نصف النهائي، وذلك بسبب فيروس /كوفيد-19/ الذي فرض أن يحتضن المغرب بنظام التجمع مباريات الدورين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد