برباعية قاسية ، الرشاد البرحيلي يندحر أمام شباب أيت ملول

متابعة : محمد بليهي

بالمركب الرياضي ” سوس فوت ” استضاف فريق الرشاد البرحيلي نظيره شباب ايت ملول برسم الدورة الرابعة من بطولة عصبة سوس ،القسم الممتاز زوال يومه الاحد 12 دجنبر 2021.
وعلى عكس الدورات السابقة ( الاولى والثانية ) بذا الفريق البرحيلي مفكك الصفوف وفي حالة بذنية وذهنية غير مطمئنة .
الفريق الملولي تحكم في وسط الميذان وفرض الإيقاع الذي يناسبه فيما الرشاد يجد صعوبة في تركيب جمل كروية مفيذة له ومفهومة لذى المتتبعين . المقابلة تواصلت بين أخد ورد الى حدود الدقيقة 37 حيث تمكن الفريق الضيف من فك شفرة المقابلة ووصل الى شباك الخصم ، وهي النتيجة التي انته بها الشوط الأول .
وخلال الشوط الثاني حاول مدرب الفريق البرحيلي إصلاح مكامن الخلل تقنيا وتكتيكيا مما أعطى بعض الأمال للعودة في المقابلة ، غير ان الشباب الملول بعثر كل الأوراق بعد ما عاد لغزو شباك الفريق البرحيلي في الدقيقة 66 ، مباشرة بعد ذلك بادر ” الكوتش ” سعيد بوفضيل الى ترميم الصفوف وقفا للنزيف وتفاديا لما قد يؤزم الوضع فأقحم رأس الحربة بن عليوة و زميله الجناح الأيسر لمؤازرته هجوميا ، التغيير احذث بعض الإنتعاش في صفوف الرشاد البرحيلي الذي كثف من هجوماته منعت العارضة إحداها في الدقيقة 79 .
وفي المقابل عمد الفريق الضيف الى تحصين الدفاع والإعتماد على الهجومات المضادة الخاطفة مستغلا سرعة لاعبيه ولياقتهم البدنية القوية مما أثمر الهذف الثالث في الدقيقة 81 مما أقنع عناصر الرشاد البرحيلي بالإستسلام بل ورغم رفعه للراية البيضاء عاد الفريق الملولي لزيارة الشباك في الدقيقة 95 إثر ضربة جزاء مع طرد المدافع البرحيلي رقم 14 في الدقيقة ذاتها .
وبهكذا انتهت المقابلة بعرض غير مقنع وبنتيجة قاسية ولا تتناسب مع تاريخ ومكانة الفريق البرحيلي العريق .
الطاقم التقني بقيادة سعيد بن فضيل مطالب بعمل كبير وعميق من أجل تدارك الموقف وإعادة الفريق الى سكة النتائج الإيجابية ومعه المكتب المسيير لتوفير الظروف الملائمة لمواصلة المشوار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد