بالفيديو: القبض على مشعوذ في دمشق يبيع النساء مشروبات خاصة بالسحر

ونشرت وزارة الداخلية السورية عبر حساباتها الرسمية ، أن سيدة ادعت إلى شرطة مركز مخيم الوافدين بعد قيام شخص بالاحتيال عليها لمعالجة مشاكلها بالسحر .

وذكرت السيدة في شكواها أن المشعوذ أخذ منها مبالغ مالية مقابل معالجتها وقيامه بتركيب مشروبات خاصة بالسحر.

واعترف المشعوذ بعد القبض عليه بما نسب إليه من تهم، مؤكداً أنه كان يوهم زبائنه بأنه ساحر قادر على الجمع والتفريق بين الزوجين والأحبة وحل مشاكلهم مقابل المال.

وخلال تفتيش منزله ، تم العثور على بعض الكتب والطلاسم الخاصة بالسحر وبعض المواد والبخور وريش الهدهد وجلد ثعلب يستعمل للشعوذة.

ونشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها ، مقطع فيديو للمكان الذي كان يتواجد فيه الـ مشعوذ ويظهر فيه الكثير من الكتب التي تتحدث عن السحر.

وسبق وتم القبض على عدد من المشعوذين سواء في دمشق أو المحافظات الأخرى ، جميعهم عمدوا للاحتيال على الزبائن مقابل منفعة مادية ، حتى أن بعضهم استغل زبائنه من النساء لممارسة الجنس.

القبـض علـى شخــص يقـوم بأعمــال الشــعوذة والسـحر.

القبـض علـى شخــص يقـوم بأعمــال الشــعوذة والسـحر.ادعت إلى شرطة مركز مخيم الوافدين احدى المواطنات بإقدام المدعو / س.ح/ على الاحتيال عليها بحجة معالجة مشاكلها بالسحر مقابل مبالغ مالية وقيامه بتركيب مشروبات خاصة بالسحر . ومن خلال المتابعة تمكن مركز شرطة مخيم الوافدين من إلقاء القبض عليه في منزله وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وأنه يحتال على المواطنين ويوهمهم بأنه ساحر قادر على الجمع والتفريق بين الزوجين والأحبة وحل مشاكلهم مقابل المنفعة المادية .وبتحري منزله عثر على بعض الكتب والطلاسم الخاصة بالسحر والشعوذة و بعض المواد والبخور وريش الهدهد وجلد ثعلب يستعمل للشعوذة.تم مصادرتهم أصولا نظم الضبط اللازم وتم تقديمه مع المصادرات إلى القضاء .وزارة الداخلية السورية

Gepostet von ‎وزارة الداخلية السورية‎ am Freitag, 6. März 2020

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد