بالصور: فعاليات رياضية ومدنية في استقبال حار لنادي “رجاء اكادير” بعد التتويج بالازدواجية.

أزول بريس - كريم بوزاليم

شهد مقر بلدية اكادير عصر يوم الاثنين 09 غشت 2021 ،حفلا رياضيا احتفالا بنادي رجاء أكادير لكرة اليد الذي توجه بالازدواجية، الفوز بالبطولة والكأس.

وأشرف على الحفل  لحسن المساري المفوض الجماعي في الشؤون الرياضية ومحمد بلفقيه نائب الرئيس المفوض في الشؤون الاقتصادية بالجماعة وفعاليات رياضية وجمعوية.

وفي خضم  الحفل نوه الجميع  بالمسار الجيد لفريق رجاء اكادير لكرة اليد ، الذي أثمر بتتويجه (بالازدواجية ) لقب البطولة الوطنية وكأس العرش.

الصور من الحفل :

وفي هذا الصدد صرح مدرب رجاء اكادير مصطفى مزار ان اللاعبين عملوا بجهد وصرامة في حصد الازدواجية والتي لم تكن سهلة امام بطل المغرب للسنة المنصرمة بعد حسمهم المواجهة ضد فريق وداد السمارة في الكاس والبطولة والفوز عليه ، بعد أن بدل اللاعبون مجهودات، بدنية  وذهنية.

وأضاف المتحدث أن الظفر بالازدواجية جاء بفضل توفير جميع ظروف العمل،للأطر الإدارية و التقنية ، من قبل المكتب المسير رغم المشاكل والعوائق التي واجهناها بسبب الازمة المالية الخانقة.

والحمد لله، يؤكد المدرب،  بفضل مجهودات الاطر واللاعبين والادارة الى جانب الجماهير الغيورين على النادي تم تتويج الفريق بهذا الانجاز التاريخي والذي سينظاف الى خزينة النادي وهنيئا لساكنة اكادير بهذا الانجاز العظيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد