بالصور : حفل تكريم وتوديع قائد الملحقة الادارية الاولى باكادير

كريم بوزاليم

تم يوم الثلاثاء 06 شتنبر 2022 على الساعة الرابعة والنصف مساء بالملحقة الإدارية الاولى باكادير إقامة حفل تكريم وتوديع قائد الملحقة الادارية الاولى سعيد ايت معيط رجل السلطة بإمتياز والذي يشهد له بالحنكة والتفاني في العمل والذي تمت ترقيته إلى قائد ممتاز في اطار التنقيلات المحليةحيث تم تعيينه بالملحقة الادارية الثالثة لحي صونابا.

حيث أشرف على تنظيم هذا الحفل اعوان السلطة وموظفي الملحقة الادارية الاولى بحضور كوكبة من اصدقاء المحتفى به من أعوان السلطة وموظفي المقاطعة وهيآت المجتمع المدني ورجال الإعلام والصحافة .

وشهد الحفل أجواء وداع مؤثرة، طبعتها كلمات أشاد أصحابها بخصال السيد القائد وإخلاصه وحنكته وتفانيه في عمله، وحسن تدبيره للقضايا والملفات ، وتواجده المستمر إلى جانب المواطنين، ومعاملته الطيبة لهم التي أكسبته حبهم واحترامهم .

وتمنوا له التوفيق في مهامه الجديدة كقائد ممتاز بالملحقة الادارية الثالثة بحي صونابا

القائد الممتاز سعيد ايت امعيط خلال كلمته نوه بمجهودات أعوان السلطة وأثنى عليهم الثناء الحسن مشيدا بالأعمال النبيلة التي يقدمونها والإضافة التي كسبها بالعمل إلى جانبهم .

قدمت للسيد سعيد ايت امعيط خلال هذا الحفل مجموعة من الهدايا الرمزية ، التي تعبر عن سمو العلاقة التي كانت تربط القائد رضا مع جميع اعوان السلطة والموظفين بالملحقة الإدارية الاولى.

الحفل ايضا كان له جزء في تخصيص الترحيب بالقائدة الجديدة بالملحقة الادارية الاولى السيدة جيهان الروحيلي والمزدادة سنة 1991 التحقت بالإدارة الترابية سنة 2017 فوج 54؛ وعينت سابقا قائدة بسوق الاربعاء الغرب بمدينة القنيطرة بعدها تم تنقيلها كرئيسة للملحقة الادارية الثالثة عشرة لانزا على ان تعين في الانتقالات الداخلية بعمالة اكادير وتمنى الجميع من الحاضرين للسيدة القائدة بالتوفيق والسداد في عملها وبالتعاون الجاد من اجل مواصلة المسار واعطاء اشعاع والمكانة التي تحظى بها الملحقة الادارية الاولى في معالجة مشاكل الساكنة والحفاظ على الاستقرار والسهر على امن المنطقة

من جهتنا نتمنى لهذا القائد الطيب والخلوق سعيد ايت معطى وكذلك القائدة الجديدة جيهان الروحيلي كل النجاح والتوفيق في حياتهما العملية والاسرية كما نتمنى لهما الصحة وطول العمر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد