بالخماسية يبلغ الوداد ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا…

تغلب مساء اليوم أمس السبت فريق الوداد البيضاوي المغربي على نظيره بيترو أتليتيكو الأنكولي بخمسة أهداف لهدف واحد، ضمن آخر مبارياته في دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، متصدرا المجموعة الرابعة.

بعد خسارته أمام الخصم الانكولي في مباراة الذهاب، كان الموعد للفريق الأحمر في مباراة العودة بدونور بكازا، أمام بيترو الكبير وبحضور آلاف الأنصار الحمر، وبكل جدية وعزم دخل الفريقين المباراة، بين من يبحث عن الثأر، ومن يبحث عن تعزيز الإنتصار

بدأت المباراة بتشكيلات متكافئة، ومحاولات متبادلة، غير أن اللاعب “تسومو” منح التقدم للوداد عند الدقيقة الحادية عشرة برأسية موجهة لركنية لتسكن الشباك، ليعيد “أشرف داري” نفس اللعبة وهذه المرة بالكتف ويضيف الهدف الثاني لوداد الأمة عند الدقيقة التاسعة والعشرين، غير بعيد عن فرحة الثاني، يدون “المترجي” اسمه ضمن لائحة المسجلين، عند الدقيقة الثانية والثلاثين، لينتهي النصف الأول من المباراة بأسبقية ودادية.

في الشوط الثاني من المباراة، جاء اللاعب “الحسوني” ليعزز انتصار أهل الدار بهدف رابع في الدقيقة السادسة بعد الخمسين، تأبى البيترو الخروج بنتيجة نظيفة، ما جعل “بينتو” يسجل هدف الشرف والهدف الوحيد للفريق في الدقيقة الرابعة والستين، ليعود الحمر إلى مسلسلهم التهديفي ووضع هدف نهاية التسجيل عبر اللاعب “مأيد اللافي” بعد السبعين بدقيقة، لتنتهي المباراة بفوز الوداد.

وبهذا يبلغ القطب الأحمر لكازا ربع نهائي دوري الأبطال، ويدون اسمه به بمجموع أهداف يبلغ 193 هدف، بحيث يعتبر صاحب أقوى هجوم في منافسات المجموعات هاته ب 15 هدفا، في حين استقبل 6 أهداف.

بقلم: عبد العزيز اقباب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد