باعدي والادريسي يتالقان في اول ظهورهما الرسمية ضد المالاوي

تألق أسامة الإدريسي، لاعب ألكمار الهولندي، خلال مشاركته مع منتخب المغرب، في التعادل السلبي أمام مضيفه مالاوي، اليوم الجمعة، لحساب آخر جولات تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2019.

وقدم الإدريسي مباراة ممتازة، حيث كان أحد أكثر اللاعبين الذين ناوروا وتحركوا، كما مد زملاءه خاصةً حدراف بفرص سانحة.

ومن جانبه، ظهر عبد الكريم باعدي، لاعب حسنية أكادير، أساسيا في المباراة، بعدما فضله المدرب هيرفي رينارد على فؤاد شفيق، لاعب ديجون الفرنسي.

وكان باعدي أفضل عناصر المواجهة، إذ أحكم قبضته على الرواق الأيسر وناور هجوميا، وبدا كأنه يملك رصيد مباريات كبير مع الأسود، رغم أنها مباراته الدولية الأولى.

وسيضع تألق باعدي، حمزة منديل في ورطة شديدة، حيث قد يكون لاعب أكادير أحد مفاجآت بطولة أمم إفريقيا، بعد مستواه الرائع بمالاوي.

وكان هيرفي رينارد، مدرب أسود الأطلس، قد اعتمد بشكل كبير على البدلاء والوجوه الجديدة أمام مالاوي، من أجل حسم قائمته النهائية لكأس إفريقيا.

6 مقاعد

6 مقاعد هوالعدد الشاغر في قائمة المغرب، قبل التوجه صوب مصر للمشاركة في بطولة إفريقيا، طالما أن الـ15 لاعبا المتواجدين في طنجة، لمواجهة الأرجنتين وديا، ضمنوا الحضور في النهائيات، بعدما شاركوا في مونديال روسيا، إلى جانب الحارسين المحمدي والتكناوتي، اللذين خاضا مباراة مالاوي.

وقد اجتهد بعض اللاعبين الآخرين اليوم، لإقناع رينارد بإلحاقهم بصفوف المنتخب في مصر، مثل لاعب نيم الفرنسي، رشيد عليوي، الذي سدد في القائم مرتين، وزكرياء حدراف، نجم الرجاء، الذي قدم أداءً مقنعًا أيضًا في الشوط الأول.

أما باقي اللاعبين فتأثروا بأرضية الملعب، وكان مستواهم الفني متوسطًا.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد