اولاد برحيل : تذمر الساكنة من سوء الخدمات المقدمة من طرف المعتمد الوحيد للوكالة التجارية للمكتب الوطني للكهرباء

//سعيد شلبي//

عربت شريحة عريضة من ساكنة بلدية أولاد برحيل والجماعات المجاورة لها، عن امتعاضهم وتذمرهم من سوء الخدمات المقدمة من طرف المعتمد الوحيد للوكالة التجارية للمكتب الوطني للكهرباء الخاص باستخلاص فواتير الاستهلاك، والذي يستقبل كما هائلا من زبائن الوكالة يفيدون عليه من حوالي 21 جماعة ترابية، الأمر الذي يخلف تعطيلا لمصالح لمواطنين وهـدرا للوقت وزيادة في المصاريف، بحيث يضطر زبون استهلك ما قدره 50 رهما من الطاقة الكهربائية إلى التنقل في اتجاه أولاد برحيل بمبلغ 20 درهما ويرغم على الانتظار لفترة قد تبلغ يوما كاملا ولا نستغرب إن لم يفلح في ذاك اليوم وعاود الكرة في اليوم الموالي، هذا على سبيل المثال لا الحصر.
إلى ذلك وبسببه يطالب السكان السالفي الذكر الجهات الوصية على رأسها عامل إقليم تارودانت والمدير العام للوكالة التجارية للمكتب الوطني للكهرباء من أجل فتح المجال أمام الشباب المعطل باعتمادهم والترخيص لهم بفتح شبابيك خاصة باستخلاص الفواتير مع مراعات سياسة القرب واتاحة مبدأ تكافؤ الفرص، هذا إن لم تكن جهات تعترض وتقوض هذا الطرح لغاية في نفسها.

الصورة من الارشيف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد