انعقاد أشغال الدورة العادية لجماعة تغازوت لشهر فبراير

ازول بريس

مرت أشغال الدورة العادية اليوم الاثنين 07 فبراير 2022 في جو سادته روح المناقشة والتحليل وتبادل الآراء بعد ان إستهل المجلس إفتتاح هذه الدورة بالترحم على الطفل #ريان بقرأة سورة الفاتحة والدعاء له بالرضوان والمغفرة

وقد تجاوز مدة الإشتغال المتوقع الزمني حيث تجاوز 5 ساعات نظرا لحضور أعضاء الهيئة الإستشارية والمصالح الخارجية ومكتب الدراسات وقد تمت المصادقة وبا لإجماع على جميع النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة سوى النقطة السادسة المتعلقة بإسناد برنامج عمل الجماعة ……في حين تم تأجيل البت في النقطة الثامنة المتعلقة ببرمجة الفائض الحقيقي من ميزانية الجماعة نظرا لعدم توفر الحسابات النهائية.النقط هي كما يلي:

1- المصادقة على مشروع اتفاقية التمثيل والانابة بين جماعة تغازوت والأستاذ عمر ادحكار ، محام بهيئة أكادير برسم سنة 2022 .
2- دراسة ومناقشة مآل مشروع ترقية المستوصف القروي لتغازوت الى مركز صحي من الدرجة الأولى واعداد اتفاقية شراكة لتفعيل وتنفيذ المشروع .

3- المصادقة على بيع مواد غابوية في اطار سمسرة عمومية لسنة 2022 ، موضوع ارسالية المدير الإقليمي للمياه والغابات ومحاربة التصحر بأكادير ، رقم 4488 بتاريخ 13 دجنبر 2021 .

4- المصادقة على إعداد دراسة تقنية تتعلق بتزويد الدواوير المتبقية التابعة لجماعة تغازوت بالماء الصالح للشرب بواسطة الايصالات الفردية .

5 – المصادقة على إحداث هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع لدى المجلس الجماعي لتغازوت .

6- المصادقة على إسناد مهمة إعداد برنامج عمل الجماعة 2021/2027 لمكتب الدراسات والتكوين : Moroccan Academy for International Studies .

7 – المصادقة على تغيير برمجة الاعتمادات بميزانية الجماعة لسنة 2022 .

8- الدراسة والتصويت على برمجة فائض ميزانية التسيير لسنة 2021 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد