انبهار إنجليزي بمدرب الأسود ..

أعجب الإنجليزي “جون بانيت”، ممثل هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، بقطر، عقب نهاية الندوة الصحفية، التي عقدها وليد الركراكي الناخب الوطني، قبل ثمن نهائي بطولة كأس العالم “قطر 2022″، ضد المنتخب الإسباني.

وعبر « بانيت »، عن إعجابه بالركراكي، بتغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بـ « تويتر » جاء فيها: « حضرت المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المغرب وإسبانيا، المدرب الركراكي، متحدث لبق، يجيد الحديث بأربع لغات، ولديه الشخصية اللازمة للتعامل مع ضغوط قيادة الفريق في مثل هذه البطولة الكبرى، سوف يكون مثيرا للاهتمام متابعة مسيرته ».

وخصص الركراكي، في الندوة الصحفية، قرابة نصف ساعة، وأجاب خلالها عن جميع الأسئلة المتعلقة بمستجدات المنتخب الوطني، وتلقى إشادات واسعة عقب انتهائها، بعدما انتشرت تصريحاته في أغلب وسائل الإعلام العالمية.

وعقد الركراكي، ندوته الصحفية، دون الاعتماد على مترجم أو استعمال آلة الترجمة، حيث تحدث باللغة العربية، الفرنسي، الإسبانية والإنجليزية، خاصة أمام حضور إعلامي متنوع الجنسيات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد