الوداد يمطر شباك شباب الريف الحسيمي بسداسية

برسم منافسات البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب ،اكتسح زوال اليوم الاثنين 1 ابريل 2019فريق الوداد الرياضي نظيره شباب الريف الحسمي بسداسية مدوية في لقاء الدورة 23 من البطولة المغربية.

واستضاف الفريق الاحمر احفاد عبدالكريم الخطابي على أرضية ملعب الاب جيكو بالدارالبيضاء وسط حضور قرابة 15 ألف مناصر ودادي متعالية الاسواط في هذه المواجهة.

وافتتح الوداد التسجيل في الدقيقة السادسة من الشوط الاول عن طريق ضربة جزاء سددها محمد الناهيري على يسار حارس المرمى شباب الحسيمة ،ليضيف الاسمراني باباتوندي الهدف الثاني لصالح الوداد قبل نهاية الجولة الاولى بدقائق.

وأباحت المباراة بكل مكنوناتها للوداد في الشوط الثاني ،حيث سجل الوداد الهدف الثالث في الدقيقة الخمسين عن طريق محمد اوناجم ليأتي الهدف الرابع بواسطة النيجري بابا توندي ثم الهدف الخامس بواسطة وليد الكرتي.

واستطاع الحسيميون تظليل الفارق بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه والشرف في مبارة غاب فيها لاعبوا شباب الريف الحسيمة عن المستوى المطلوب،وفي الدقيقة الثمانين  أجهز زهير المترجي على احلام الريافة بهدف سادس مانحا بذلك انتصارا مستحقا للوداد الرياضي بعد سيطرة شبه تامة على مجريات المبارة

وجدير بالدكر أن الوداد يتربع على عرش ترتيب البطولة الوطنية بقارق 19 نقطة عن المركز الثاني وبالتالي يقترب بشكل كبير من حسم لقب البطولة الوطنية لكرة القدم هذا الموسم .

وتنقص الوداد ست نقاط لحسم اللقب للتركيز أكثر على الواجهة الافريقية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد