النقابة الوطنية للصحافة ومهن الاعلام في لقاء مباشر مع الكاتب العام للجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك

تستضيف النقابة الوطنية للصحافة ومهن الاعلام  العضور بالجامعة الوطنية للصحافة والاعلام والاتصال، الاتحاد المغربي للشغل، السيد  نور الدين سليك عضو الأمانة العامة للاتحاد المغربي للشغل والكاتب العام للجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك،  لتسليط الضوء على أهم انشغالات وتطلعات البريديات والبريدين، ويعتبر هذا القطاع من القطاعات الحيوية وعلى ارتباطات يومية ومتعددة بشرائح اجتماعية عريضة.

وتأتي  هذا اللقاء في سياق الانتخابات المهنية  الجارية ، والتي يخوضها المأجورون في مختلف الوحدات الإنتاجية والخدماتية في القطاع الخاص والعام والشبه العمومية، لإفراز ممثلين للعمال والمستخدمين والموظفين كمندوبين للأجراء وكممثلين في حظيرة اللجان الثنائية المتساوية الأعضاء.

ويحاور  نور الدين سليك الصحافيون نجيبة جلال عن اكسبريس تي في كمسيرة للقاء والحسن باكريم عن ازول بريس وسفيان نهرو عن قناة ام99 وفؤاد الجعايدي صحفي مهني وحقوقي.

اللقاء ينظم مساء يوم الاثنين 14 يونيو الجاري على الساعة 9 ليلا عن بعد عبر منصة زووم وينقل مباشرة على صفحة الجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك على الفايس بوك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد