النصر ينهي أزمة حمد الله وأمرابط وسط ترقب الأنصار

أزول بريس – حسم مسؤولو نادي النصر السعودي لكرة القدم، بشكل نهائي في مستقبل الدولي المغربي نور الدين أمرابط، الذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وسيكون بإمكان المهاجم أمرابط، التفاوض مع أي فريق آخر بدخوله الفترة الحرة، بداية من شهر يناير المقبل، بعد أن فتح مسؤولو النصر في خطوة مفاجئة، باب المغادرة أمام المرابط إلى جانب الحارس الأسترالي براد جونز والبرازيلي مايكون بيريرا، رغبة منها بإحداث ثورة كبيرة، داخل صفوف الفريق خلال « الميركاتو » الشتوي المقبل، لإنقاذه من النتائج المخيبة التي حققها في انطلاق الموسم، خاصة وأن الفريق لم يحقق سوى فوز وحيد في الموسم الحالي من الدوري السعودي، فضلا عن التعادل في مباراة أخرى، ليجمع 4 نقاط فقط خلال 7 جولات، ويحتل المركز 15 وقبل الأخير في جدول الترتيب.

ومن جهة أخرى، أنهى النصر، الأزمة التي تسبب فيها مهاجمه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، إثر تخليه طواعية عن شارة قيادة فريقه أمام أبها، الخميس الماضي، في المباراة الذي خسرها النصر 1-2، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

حيث تسلم عبد الله مادو شارة القيادة، بناء على قرار حسين عبد الغني، المدير التنفيذي لنادي النصر، معتمدا على عامل الأقدمية بين اللاعبين سواء المحليين والأجانب، كما تم تحديد قائمة تخص اللاعبين المرشحين لحمل شارة القيادة، بدء بمادو باعتباره القائد الأول، يليه المدافع سلطان الغنام، ثم البرازيلي بيتروس ماتيوس، وبعدهم الحارس وليد عبد الله، وأخيرا يحيى الشهري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد