الموت يفاجئ مندوب إقليمي لوزارة الصحة

ازول بريس

توفي اليوم الثلاثاء، مولاي أحمد برجاوي المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالراشيدية بعد وعكة صحية مفاجئة ألمت به.

وذكرت مصادر إعلامية، أنه قبل ساعات فقط من وفاته، “تواصل المندوب مع الصحافة المحلية يبلغهم اعتذاره لعدم تمكنه من حضور لقاء صحافي كان مبرمجا سلفا”.

هذا، وقد خلفت الوفاة حالة من الصدمة والاستياء لدى شغيلة قطاع الصحة وجميع زملائه في العمل الذين اثنوا على خصال الفقيد والذي كان تحلى بالمهنية والاحترام لدى الجميع.
وفي نفس السياق، نعت جماعة الرشديدية، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، المندوب الإقليمي المتوفى بعبارات الحزن والأسى، بقولها إنها “تلقت نبأ وفاته ببالغ الحزن والأسى”، معربة عن تقدم “رئيس الجماعة و أعضائها وموظفيها بأصدق التعازي والمواساة لأسرته وأقربائه وللأسرة الصحية جمعاء راجين منه تعالى أن يرحمه ويدخله الجنة بغير حساب”.

وختمت الجماعة تعزيتها بالتنويه بخُلق الراحل موردة أنها “تحيي ما كان يتمتع به من دماثة الخلق و حسن التعامل، ومن وطنية صادقة وغيرة قل نظيرها على القطاع وصحة وأمن المواطنين وسلامتهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد