المنتخب الوطني : لقاء ودي بطعم الهزيمة بملعب أدرار أكادير

الجمهور العريض الذي لم تكتمل فرحته
الجمهور العريض الذي لم تكتمل فرحته – صورة مبارك اشباني

الحسن باكريم ——-رغم إلحاح بادو الزاكي على كون النتيجة لا تهم ،في الندوة الصحفية التي عقدها تمهيدا للقاء الكوت ديفوار ، رغم ذلك فالجمهور الذي حج بكثرة الى ملعب أدرار اكادير كان يتمنى أن يسجل أسود الاطلس ضد مرمى الكوت ديفوار، في هذا اللقاء الودي الذي خاضه المنتخب المغربي بمعنويات كبيرة ولكن دون نتيجة، مساء الجمعة 9 اكتوبر 2015 ، امام اكثر من 30 الف مشجع.

فوز الكوت ديفوار على المغرب في اللقاء الودي بهدف لصفر خلف العديد من التساؤلات لدى الجمهور ولدى المتتبعين خاصة أن المدرب جرب كل اللاعبين في خطة تظل مغربية ولا جديد فيها ، اللهم بعض الوجوه الجديدة من اللاعبين، حيث علق أحد الزملاء القيدومين ،  معلقا على اللقاء، أن لعب المنتخب هو هو لم يتغير رغم أن المدرب أعطى الفرصة لكل اللاعبين لابراز كفاءاتهم .. الحماس المبالغ فيه في بداية اللقاء ، والخضوع لقوة الخصم في النهاية.. كما لاحظ نفس الزميل أن القوة البدنية للمنتخبات الافريقية أصبحت تشكل خطرا على المنتخب المغربي.

لقاء ودي أخر وهزيمة أخرى تضع الزاكي أمام المسؤولية الكبيرة وتضع الأسود بين مزدوجتين الى حين  تغير الحال الذي  يبدو أنه أصبح من المحال. 

احدى المحاولات الجميلة للمنتخب ..التي خيبت فرحة الجمهور
احدى المحاولات الجميلة للمنتخب ..التي خيبت فرحة الجمهور – صورة مبارك اشباني
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد