المنتخب المغربي يتعادل مع كرواتيا في أول مباراة المجموعة السادسة

ازول بريس

انتهت المباراة الأولى للمنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، اليوم الأربعاء ضد المنتخب الكرواتي، على أرضية “ملعب البيت” لحساب منافسات المجموعة السادسة، بنتيجة 0-0 ليحصل كل طرف على نقطة واحدة في مستهل مباراتهما بكأس العالم.

واختار الناخب الوطني وليد الركراكي الشروع في المواجهة بتشكيلة أساسية تضم الحارس ياسين بونو والعميد رومان سايس، بجانب اللاعبين حكيمي وأكرد ومزراوي، وسفيان امرابط وأوناحي، وزياش وبوفال وأملاح، ويوسف النصيري.

أما المنتخب الكرواتي، بقيادة المدرب زلاطكو داليتش، فقد دخل اللقاء بكل من حارس المرمى ليفاكوفيتش واللاعبين سوزا وكفارديول ولوفرين وجورانوفيتش، إضافة إلى مودريتش وبروزوفيتش وكوفاتسيتش، وبيريسيتش وكراميريتش وفياتسيتش.

البداية جاءت متعثرة من طرف المغاربة عقب صافرة الانطلاقة، إذ اتسمت أولى الدقائق بفقدان السيطرة على الكرة وعدم فرض السيطرة على وسط الميدان، إضافة للإخفاق في منع أكثر من تمريرة كرواتية نحو مرمى الحارس ياسين بونو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد