المكتب الوطني للكهرباء يضع رهن إشارة زبنائه تطبيق “وكالتي”
في إطار مواصلة استراتيجيتها الرقمية وتحسين الخدمات المقدمة للمرتفقين، وتطبيقاً لأحكام القانون رقم 55.19 المتعلق بتبسيط المساطر والإجراءات الإدارية،و
نزولاً عند رغبة زبنائه، وإسهاماً منه في التخفيف من طوابير الإنتظار، وإطلاعهم على كل صغيرة وكبيرة، في وقت وجيز وبنقرة زر، أطلق المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الكهرباء تطبيقاً جديداً أطلق عليه اسم “وكالتي” “wakalty”.
بفضل تطبيق الهاتف المحمول “Wakalaty ONEE Electricity”، يمكن لزبناء المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء- الإستفادة جميع خدمات الوكالة عبر الإنترنت من خلال هواتفهم المحمولة.
الخدمة الجديدة “وكالتي”، خدمة بسيطة، عمليةٌ وسريعة تمكن زبناء المكتب الوطني للكهرباء من الاطّلاع على فواتيرهم بكل أمان وسهولة في أي وقت طيلة أيام الأسبوع.
ولتحميل التطبيق. يمكن لزبناء المكتب الدخول إلى الروابط التالية:
ANDROID: https://play.google.com/store/apps/details?id=ma.onee.wakalaty_android
iOS: https://apps.apple.com/ci/app/wakalaty-onee-electricit%C3%A9/id1580476129
والمزيد من المعلومات وطريقة الإستفادة من التطبيق يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي:
https://youtu.be/e89K7hHr0OY
اكتشاف المزيد من azulpress.ma
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
التعليقات مغلقة.