المغرب يفوز على ساوتومي بضمن تصفيات أمم إفريقيا 2017

سجل المغرب ثلاثة أهداف في أقل من عشر دقائق بالشوط الأول ليفوز 3-0 على مضيفه ساوتومي وبرنسيب، في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة السادسة لكأس الأمم الأفريقية 2017 لكرة القدم اليوم السبت.

وأهدر المنتخب المغربي عدة فرص في بداية اللقاء عن طريق يوسف العربي، لكن الفريق المتواضع صاحب الأرض كاد أن يسجل هدفاً على عكس سير اللعب لكن لحسن حظ المغرب ارتدت الكرة من العارضة.

وانتظر المغرب حتى الدقيقة 35 ليسجل الهدف الأول، عندما مرر العربي الكرة إلى زميله نور الدين أمرابط لاعب ملقا الذي سدد كرة قوية من حافة المنطقة في المرمى.

ومرر أمرابط بعد أربع دقائق الكرة إلى العربي مهاجم غرناطة الذي أضاف الهدف الثاني ليعوض إهدار مجموعة من الفرص السهلة. وأكمل نبيل درار لاعب موناكو الثلاثية في الدقيقة 42، بعدما تلقى تمريرة متقنة من زميله عمر قادوري. وعاد العربي ليهدر فرصتين للتسجيل في الدقيقتين 61 و77. ورفع المغرب رصيده إلى ست نقاط من أول جولتين ليتصدر المجموعة التي تضم أيضاً منتخبا ليبيا والرأس الأخضر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد