المغاربة يرفضون اعتذار السعودي “فهيد الشمري”، ويطالبون بمتابعته قانونيا

بعد ردود الفعل الغاضبة التي تلت خرجة غير محسوبة لأحد السعوديين على موقع اليوتوب و التي اتهم من خلالها شرف و عرض نساء المغرب، خرج ذات الشخص في مقطع فيديو بثه أمس يعتذر للمغرب و لشعب المغرب.

الاعتذار الذي نشره الاعلامي السعودي المدعو  “فهيد الشمري”، في قناة ثانية على موقع اليوتوب بعدما تعرضت قناته الرسمية للمنع من النشر بسبب مخالفته للقوانين المعمول بها ، قوبل برفض كبير من طرف جل المغاربة.

و رفض عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اعتذار السعودي الذي أساء للوطن برمته، مؤكدين أنه سيتم تحريك المتابعة القانونية في حقه و ذلك بعدما دخلت مجموعة من الهيئات والسادة المحامين على الخط.

و لم يسلمالسعودي “فهيد الشمري”، في  حتى من انتقادات بني جلدته، حيث خرج عدد من مواطني بلده في مقاطع بثت على مواقع التواصل الاجتماعي و هم يلومونه على جهله و تخلفه و معرفته السطحية بشعب و وطن له من العراقة و التاريخ ما يجعل مجرد التفكير في الحديث عنه يحتاج للكثير من العلم و المعرفة و الرزانة و “الطهارة” الفكرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد