المحكمة تقول كلمتها في حق المستشار الجماعي المتهم باغتصاب ابنه

أزول بريس- أسدلت غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بآسفي، يوم الخميس 20 ماي الجاري، الستار على قضية استأثرت باهتمام الرأي العام بالإقليم من خلال النطق بحكمها في حق مستشار جماعي متابع من أجل جناية اغتصاب ابنه.

وقضت هيئة المحكمة بإدانة المستشار الجماعي، بخمس سنوات حبسا نافذا بعد متابعته من أجل جناية اغتصاب طفله الذي لا يتجاوز عمره ست سنوات.

وتعود فصولها حينما كانت أم الطفل وهي تقوم بالإستحمام رفقة طفلها، اكتشفت بالصدفة آثار ندبا ورضوضا بمؤخرة الطفل، وحينما استفسرته أكد لها أن والده كان يعتدي عليه جنسيا لمدة شهور، حيث يستغل مرافقته إلى مسكنه حيث يعيش بعد أن طلق والدته، ثم يشرع في ممارسة نزواته الشاذة عليه.

وأمام الإعترافات الخطيرة للطفل، تضيف المعطيات التي أوردها موقع “أسفي كود”، سارعت الأم التي تقطن بمدينة آسفي إلى عرض ابنها على طبيب الذي أكد أن الضحية تعرض للإغتصاب مرات متوالية، ولم تتوانى الأم في وضع شكاية ضد طليقها معززة بشهادة طبية ليتم اعتقاله وإحالته على العدالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد