الكاتب العام للحسنية يحمل مسؤولية استقالة رئيس الفريق لوسائل الاعلام

قال الكاتب العام لنادي حسنية أكادير ان المكتب المسير لنادي الحسنية الاتحاد الرياضي لاكادير لكرة القدم عقد اجتماعا طارئا تدارس من خلاله اسباب و تبعات الاستقالة المفاجئة للسيد الرئيس حبيب سيدينو من رئاسة النادي والتي جاءت نتيجة ما يتعرض له من هجمات وإشاعات و أخبار مغلوطة تستهدف شخصه،وتستهدف استقرار النادي.

وقال المعني أيضا  أن الأعضاء مستعدون للتصدي بجميع الأشكال المتاحة لأصحاب هذه الإشاعات ومروجي الأخبار الزائفة و التي يزعجها ما حققه النادي من إنجازات… والتصدي لكل من تسول له نفسه الإساءة لمؤسسات النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي و المواقع الإلكترونية …

هذه ملاحظاتنا للسيد الكاتب العام :

كل ما تكتبه المنابر الاعلامية هو حق لها وأغلب مصادرها هو جمهور الحسنية وأعضاء النادي ومن غيرتها وتتبعها لمسيرة النادي… وهل هناك نادي رياضي دون المتابعة الاعلامية؟ 

متى اجتمع مكتب الحسنية لاتخاذ مثل هذه القرارات؟ البلاغ لم يحدد تاريخ الاجتماع .. وما مصير اجتماع سابق تدارس العلاقة مع المدرب؟ ثم استقالة الرئيس  تتحدث عن ضغوطات مالية وادارية وليس اشاعات وهجوم؟ 

اذا كانت مواقع التواصل الاجتماعي والمنابر الاعلامية تنشر الاشاعات وتهاجم مؤسسات الحسنية فالسبب يعود لغياب  الناطق الرسمي الذي  لا يقوم بواجبه وتنظيم العلاقة مع وسائل الاعلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد