الفنان “علي فايق” يتألق من جديد في حفل بمطعم BLUE NOTE AGADIR

قدم الفنان المتألق في تجديد أغاني الروايس، علي فايق، أمسية موسيقية وأغاني خالدة في حفل ساهر بمطعم الفنان جواد تادرارت بكورنيش مدينة اكادير، يوم الاحد، زهكذا غنى”علي فايق” على مدى 3 ساعات، رغم وعكته الصحية في رجليه، غنى أغاني خالدة بشكل ألهب الحاضرين من رواد المقهى وبعض اصدقائه، رفقة عازف الرباب، وفرقة موسيقية تشتغل بالمطعم مع الفنان جواد تادرارت  صاحب المقهى.

ملصق حفل علي فايق

تابع الحفل عدد من عشاق الفنان “علي فايق” من زملاء له في مجال الموسيقى ضمنهم الفنانة زورا تانيرت وزوجها، بالاضافة الى عدد من أصدقاء صاحب المقهى من المستثمرين في المجال السياحي محمد إحيا، محمد كوزغار كاظم، كما حضره أصدقاء الفنان من الخارج حسن العكير من غرناطة ( مسؤول بالمؤسسة الاوربية العربية والكرسي العالمي للثقافة الامازيغية) ومصطفى السعدي من فرنسا (جزائري وفاعل امازيغي وسياسي من جهة إيل دوفرونس) بالاضافة لعشاق الفن الراقي من ابناء مدينة اكادير.

المطعم المذكور يشكل  سابقة بالمدينة،  هو أن المطعم الجديد المذكور مخصص للموسيقى الراقية والملتزمة، وفضاء لاستقبال الفنانين والموسيقيين لعرض انتاجاتهم الابداعية، والسبب أن  صاحبه “جواد تادرارت”  فنان وموسيقي راقي وكبير، يقدم  أغاني جميلة بصوت عدب بعدة لغات..(الباطرون تغني مزيان قال الناذل لاحد الزبناء).

ومند افتتاحه قدم مطعم blue note agadir عروض لعدد من الفنانين، يشاركهم صاحبه بمقدمات من أغانيه الرائعة، آخر هذه العروض، لقاء ساهر مع الفنان المجدد لأغاني الروايس المتألق دائما الفنان “علي فايق” الذي  أطرب الحاضرين بمجموعة من الأغاني الخالدة رغم وعكته الصحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد