الفريق الوطني المغربي ينهزم أمام الفريق الارجنتيني بهدف لصفر

دخل المنتخب المغربي لكرة القدم مباراته الدولية الودية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019  أمام نظيره الأرجنتيني بالتشكيلة التالية:

ياسين بونو- أشرف حكيمي- مهدي بنعطية- غانم سايس- مروان داكوسطا- نصير مزراوي- مبارك بوصوفة- يوسف بلهندة- كريم الأحمدي- سفيان بوفال- خالد بوطيب.

وغاب عن  المباراة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني، و دي ماريا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب الإصابة فيما غاب عن أسود الأطلس كل من نور الدين امرابط وحكيم زياش

انتهى الشوط الاول بدون هدف حيث  طغى عليه عامل الرياح،مع قلق وتوتر اللاعبين و توزيع الانذارات : بلهندة وبنعطية،محاولات محتشمة من كلا الطرفين، احتكاكات بدون اسلوب لعب بارز  ما عدا بعض الضربات التابثة ،شوط متدبدب غابت عنه الفرص الجميلة التي عهدناها في الفريقين.على العموم هو لقاء احتفالي بالدرجة الاولى.

استأنف الشوط الثاني وعرف عدة تغييرات في صفوف المنتخب الوطني المغربي للوقوف على جاهزية كافة اللاعبين خصوصا في مواجهة فريق الارجنتين رغم غياب جملة من لاعبيه.

عرف هذا الشوط استقرارا في اللعب رغم مواصلة هبوب الرياح القوية التي اثرت على مجرى اللعب ،الارجنتين تسجل الهدف الاول وهذه هي النتيجة النهائية .سيطر اللعب الفردي على الفريق الوطني الشيء الذي جعل محاولاته تنكسر امام قوة الفريق الارجنتيني.

وللاشارة تم تخصيص حوالي 4 آلاف رجل أمن لهذه المباراة متفرقين داخل الملعب وخارجه، وبمداخل المدينة، خصوصاً بعد العروض التي خصصها المكتب الوطني للسكك الحديدية للجماهير عبر رحلات القطار الفائق السرعة، وإجراء تغييرات طفيفة بموعده لتتلاءم وقت خروج الأنصار من المركب الرياضي الكبير لطنجة، من حيث التنظيم والامن كان في المستوى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد