الفاعل الجمعوي الامازيغي ، وزوج الفنانة فاطمة تبعمرانت حسن كريم يتماثل للشفاء بعد العملية الجراحية 

حسن كريم مع الحسن باكريم والفنان مولاي ابراهيم

ازول بريس //
قمنا مساء اليوم بزيارة للفاعل الجمعوي الامازيغي وزوج الفنانة فاطمة تبعمرانت من أجل الاطمئنان على صحته بعد العملية الجراحية التي اجراها مؤخرا بالمستشفى العسكري بمدينة كلميم، وتكللت بالنجاح ، فتأكد لنا أن مولاي حسن كريم ، مايسترو جمعية تايري ن واكال ، الفاعل الامازيغي بسوس في صحة جيدة ويتماثل للشفاء حسب تعليمات الطاقم الطبي الذي اشرف على العملية، وقريبا سيعود الى نشاطه المعتاد خاصة أن موعد الاحتفال بالسنة الامازيغية الجديدة 2966 على الابواب.

ومن المعلوم أن منزل حسن كريم وزوجته الفنانة فاطمة تبعمرانت ، مند خروجه من المستشفى وعودته الى البيت الأسري بحي الهدى بمدينة اكادير، تحول الى خلية نحلة بسبب الزوار  الذين تقاطروا عليها من جميع مناطق سوس ومن خارجها للاطمئنان على صحة الرجل الكريم  مولاي حسن ، أصدقاء واقارب من العائلة من الفنانين من الصحافيين من الجمعويين والسياسيين ..أصناف عديدة من محبي الفنانة وزوجها ادوا واجب الزيارة.

حسن كريم ، رغم الوعكة الصحية وظروف العملية الجراحية، مبتسم ومرحب بالجميع  مع تقديم  واجب الضيافة ، وكعادته دائما يسأل عن  الجديد في قضية الامازيغية وشؤون الجهة والوطن، ويدلي برأيه في الصغيرة والكبيرة من هذه القضايا، متتبعا للاخبار  عبر المواقع الاخبارية والاجتماعية.

نتمنى له مرة اخرى  الشفاء العاجل والعودة قريبا الى ساحة النضال رفقة زوجته الفنانة والمناضلة فاطمة تبعمرانت

الحسن باكريم 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد