الغيابات سبب خسارة الرجاء الرياضي أمام نظيره رجاء بني ملال(رشيد الطاوسي)

أزول بريس

أرجع رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي، الأداء غير المقنع للفريق أمام رجاء بني ملال، برسم ثمن نهائي كأس العرش، للغيابات الكثيرة التي عاني منها الفريق في الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أنه رغم هذه الغيابات الوازنة استطاع الفريق فرض شخصيته والعودة من بعيد في نتيجة المباراة، بعد تأخره بفارق هدفين.

وأضاف الطاوسي، الذي لم يهدأ له بال طيلة أطوار المباراة، أن الأهم بالنسبة إليه هو تمتع فريقه بالرغبة الجامحة للعودة في المباراة، بعد أن كان فريقه منهزما بثلاثة أهداف لهدف وحيد، الأمر الذي وصفه المتحدث نفسه بالمعطى الإيجابي، بعد أن قاتل لاعبوه لآخر رمق في المباراة من أجل اقتناص بطاقة العبور إلى ربع نهائي الكأس الفضية.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن فريقه أضحى يلعب مبارياته من أجل الفوز، وفي الوقت نفسه التفكير في اللقاء الذي يتبعه، وهو المعطى الذي وصفه مدرب الفريق الأخضر بالصعب، باعتبار أن الظرفية تحتاج لتدبير المباريات بشكل جيد، مع العلم أن تفكير اللاعبين كان منصبا على مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، رغم المجهودات التي بذلها بمعية الطاقم التقني لحثهم على نسيان المباراة، والتركيز على مباراة رجاء بني ملال في كأس العرش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد