ارتفاع الأسعار…مكتب مجلس النواب يستدعي أخنوش

أزول بريس

أعلن مكتب مجلس النواب، عن استدعاء رئيس الحكومة عزيز أخنوش، لمناقشة تداعيات ارتفاع الأسعار بالمغرب، وذلك خلال الجلسة الشهريةالمقرر عقدها الاثنين القادم.

وكشفت نادية تهامي، رئيسة جلسة الأسئلة الشفوية المنعقدة صباح اليوم بمجلس النواب، عن عقد جلسة المساءلة الشهرية لرئيس الحكومةعزيز اخنوش، الاثنين المقبل، لمناقشة ارتفاع الأسعار وتداعياته على الاقتصاد الوطني.

وجاء إعلان رئيسة الجلسة عن موعد مناقشة ارتفاع الأسعار، تجنبا لإحراج الوزراء خلال جلسة الأسئلة الشفوية المنعقدة صباح اليوم، مؤكداأن الموضوع سيكون محط نقاش في الجلسة المقبلة، حيث خصصت جلسة الأسئلة.

وانتقدت المعارضة بمجلس النواب، في نقطة نظام تقدم بها رئيس الفريق الحركي، غياب الوزراء عن المساءلة البرلمانية دون دون وجود أسباب حقيقية من قبيل التواجد خارج الوطن أو التزامهم لحضور نشاط ملكي.

ومن المتوقع أن تشهد جلسة مساءلة رئيس الحكومة، مشاحنات سياسية بين المعارضة والأغلبية خصوصا وأن الموضوع يتعلق بارتفاع الأسعار الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا في الأيام الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد